2016/12/21

سادة




ما لهذا الحزن آخر
أو لهذا الجرح آخر ..
ياااا شمسي الأخيرة
في اللحظة الأخيرة ..
أنا لي كلمة أخيرة .. أخيرة أخيرة !
اغفري لي ابتسامي قبل جرحي
حاولي تنسي كلامي قبل صمتي

...


7 شهور ماكتبت !
7 شهور صارت فيها أشياء كثيييييرة تستحق تنكتب !
قبل لا نبدأ كتابة قريت آخر تدوينة كتبتها .. الشي اللي خلاني
نلاحظ الفرق الشاسع بين حياتي قبل سبعة شهور
وحياتي اليوم!



مكان جلوسي ، قلبي و شعوري وطول شعري وطريقة تفكيري
نظرتي للحياة و ملامحي وردات فعلي
وكثيير أشياء غيرهم تغيييييرت !

أنا اليوم خدّو الكبيرة ..
مانعرف إذا كان هذا اللي حاسه بيه هو شعور الكبار
بس أنا حاسه اني كبيرة !



فهد لما حكيتو قديش أنا حاسه بالنضج الممل
وإني مفتقدة شعور البهجة والسعادة ذيك اللي تخطف القلب!
قالي كلام جميل لازم نكتبو ياك ماننساه ..

قالي شعور البهجة دايماً يكون ضايع منا في شي معين بس
نحن مانا عارفينو .. أغنية من زمان ماسمعناها
أغنية جديدة زينه .. أو كتاب أو فيلم أو أو
قالي شعور البهجة يروح ويجي...

وقالي انه يحس الموضوع له علاقة بالنجوم والكواكب
وكبظلي فلسفة فم مولاها مستحفي و كلام كثير
مافهمت منو إلا إنه يتخيل انه إذا ابتسمت
 النجوم نحن نبتهجوا !

 وان الإنسان المفروض في الأيام
  اللي يكون مشغوووول فيها وماعنده وقت يطفش ولا يكتئب ولا يكدر
ذيك الأيام المفروض يتم يجمع فيها ويحوش
 مسببات السعادة للأيام الفاضية بعدين !
انه هو كان وقت دراسته أي أغنية أو كتاب أو فيلم
أو مسلسل أي شي لمحه وحس انه يبغى يعطيه من وقته
يحتفظ بذاك الشيء في قائمة عنده الين يكون فعلاً محتاج جرعة بهجة
وقتها يستهلك الشيء هذا !

جميلة الفكرة .. بس ماهي مذهلة وأنا فعلاً كنت نعدلها
ماهو بس للكتب والأغنيات ..
 حتى للرسائل اللي تجيني من أصدقائي مرات
نوفرها للأوقات اللي نحتاجها فيها !
اللي أعجبني حقيقي ماهو اقتراحاته المذهلة ذي  ههههه
اللي أعجبني هي محاولاته الطفولية ياك يبهجني ويعلمني نفرح!


أنا اللي قررت مؤخراً إني مستعدة نسخّر عمري كامل ياك نتعلم شي واحد!
ياك نتعلم نفرح و نبتهج ونوقف ونطيح ونوقف مرة ثانية لوحدي
قررت نتعلم نعتمد على نفسي شعورياً ،
أوك حب الناس يزيد شعورنا بالرضا و وجودهم يفرحنا ويحسسنا بالأمان
 و كلامهم الحلو يرضي غرورنا
 و نظراتهم اللطيفة تخلي جسمنا يفرز هرمونات السعادة
 والنشوة و الراحة بكل أنواعها !
بس كللللل هذا أنا اكتشفت انه لا قيمة له ،
إذا كنا نحن بعيداً عن الناس .. مجرد معلبات فارغة !
اللي يحبنا ممكن يملأنا بالسعادة و اللي يكرهنا ممكن يملأنا بالكدر!
فين قيمتي أنا اللي نحددها أنا ؟
هذا الشي أنا ماكنت نفكر فيه ..
 ببساطة لأني كنت و مزلت دائماً ممتلئة بحب الآخرين لي
إطراءاتهم وكلامهم اللطيف و اهتمامهم !
سواء أصدقائي أو عائلتي أو شركائي في التجارب العاطفية اللي مريت بيها أو حتى الناس اللطيفة اللي تقرأ كتاباتي وتحبني وتشجعني!
تنعد على الأصابع المرات اللي واجهني فيها حد بكلام بغيض أو حاول يجرحني!
وحتى لما صارت ماكنت ننتبه .. لأني كنت ممتلئة بأشياء أهم من ناس أهم!
متى قررت أنا نتعلم نحب نفسي و نحدد قيمة ثابتة لنفسي عند نفسي؟
لما صار وجاني كلام قاسي من أشخاص
 المفروض انهم كانوا من مصادر شعور السعادة في حياتي!
لما مصدر السعادة يتحول لمصدر أذى لك ؟
طبيعي انك تحس المشكلة منك والنقص منك
 و أكيد تستاهل و أنت السبب و طبيعي تحاول تعاقب نفسك
وتحاول بأي طريقة ترضي الشخص هذا
لدرجة ممكن تظلم نفسك من غير ماتحس!


ولما مايخلص الأذى ولما الشخص يتمادى في ظلمك
أكيد لاهي تجيك لحظة تقرر انه خلاص ! خلاااص لازم يتوقف عند حده!
أو أنت لازم تتوقف عن المبالغة في ردة فعلك تجاه أفعاله!
ولما ترجع لنفسك وتكتشف إن كل البؤس اللي كنت عايش كان بسبب إنك ماتعرف نفسك !

إنك سمحت لشخص آخر
مهما كان قربه منك وثقتك فيه..
انه يحدد قيمتك !
ويحسسك بشعور
 المفروض ماتحس بيه

لما تعرف انك المفروض ماكنت عطيته قيمة أكبر ممايستحق


وقتها بس حتعرف كيف 
ترتب الناس ومواضعهم في حياتك
وقتها حتبدأ تتعلم إنك مهما كان الشخص مهم في حياتك
 لا تخليه يأثر عليك لدرجة يغيّر نظرتك لنفسك !
لدرجة يصير ممكن يسلب منك سعادتك بكلمة و يرجعهالك بكلمة! 
حتبدأ تتعلم إنك لازم تكون ثابت و قوي و سعيد
لوحدك ..!
إذا واجهتك سعادة تزيدك 
و إذا واجهك حزن تعرف تتعامل معاه
بدون ماينصهر في شخصيتك و يمحيها!


الشيء اللي أنا محتاجته وصار لي فترة نتعلمه ، 
هو  إني نبتهج و نرضى و نقتنع
إني أنا مهما واجهت أشياء صعبة مانستحق غير السعادة و بس
إني نؤمن إني دام إني ما آذيت حد ولا تعديت حدود شخص ولا ظلمته ..
 المفروض مانبكي ولا يوجعني ضميري ولا يجيني أرق الخوف !


محتاجة نتعلم الفرق بيني وبين الناس
بيني وبين اللي نحبهم
بيني وبين اللي نكرههم 
محتاجة نعزل نفسي عن الآخرين
ونتعامل معاهم على أساس أنا اش نستحق 
ماهو ع أساس هوما اش يستحقو !

وبالمناسبة وماهي نظرة تشاؤمية ولا سوداوية بس نبغى نقولكم
إذا في شخص يقولك بشكل مستمر إنك رائع ورهيب و خيال وجنة بالنسبة له ..
لا تأخذ الكلام على محمل الجد ، ولا تفرح به كثيييراً !
لأن الشخص هذا نفسه ممكن ببساطة
و بمجرد ما يتغير موضعه في حياتك ، يقولك العكس ، العكس الحقيقي .. !
ووقتها ستعرف قيمتك الحقيقية في نظره !
رغم ان الأمر ماهو مهم لهذه الدرجة!
و الحمدلله لأن اللي يحاسبنا هو الله و ليس البشر !
و الحمدلله لأن الله يحاسبنا على نوايانا قبل أعمالنا !
والحمدلله لأن الله يستحق الحمد على السراء و الضراء معاً .



عندك جرح زيادة كمان ؟
ولا خلاص خلصت جروح
دوّر يمكن تلقى مكان
لسه في قلبي مش مجروح ! :)


اكتشفت مؤخراً إنه أغلب أغلب المشاكل اللي تصير
 بين الناس سواء زوجين أو عشاق أو حتى أصدقاء أو جيران ! 
أغلب المشاكل و المواقف اللي تفرقهم عن بعض
أو تخليهم يشيلوا فقلوبهم على بعض 

أغلبها تكون بسبب
 شيء واحد !
ضعف الأساس ! أو ممكن نسميه عشوائية التأسيس !
زوين ذا الاسم " عشوائية التأسيس "
حسسني بأهمية الموضوع :
D

المهم السبب هو عشوائية التأسيس
واللي دايماً سببها مجاملات بداية العلاقة أياً كان نوعها !
 
إنك تستحى تسأل وتستحى تدقق أو تركز في كل حاجة
تستحى تطلب و حتى لو تجرأت وطلبت شي  وماتحقق
 تخجل إنك تكون لحوح برغباتك
"ماهو شرط يكون شي مادي"
والأدهى والأطم انك حتى لو اكتشفت أو واجهت شي غلط
 أو تصرف مايناسبك غالباً تجامل و تسكت وتستحى تواجه أو تتكلم!
حتى في بعض الناس من كثر انبهارها ببدايات أي علاقة
 تستحى تشك وأنا منهم للأسف!
الغباء هذا هو اللي دايماً يخلينا بعد فترة طويلة
وبعد مايروح الخجل و يطيح الحطب على قولتهم
نجو نحاولو نصلحو الأشياء اللي ماهي عاجبتنا
وماكانت عاجبتنا من البداية بس كنا صابرينها!
نلاقو الحكاية مستحيلة!
أو جداً صعبة !

لما تعطي لحد مين ماكان مجال انه يردح فيك و يستعمرك!
لأنك لطيف ومعيدل ومستحي تقول لا!
لاتجي بكرة تقول ليش عدلّي وليش وسالي!
عدلتو الا لراصك!

وترى الموضوع ماهو بس بين الرجل والمرأة زي مانكم متخيلين!
حتى صحباتك حتى أصدقائك حتى جيرانك حتى زملائك في العمل!
لا تخلوا بداية علاقتكم بحد تتأسس بشكل عشوائي!
خليكم دائماً عارفين شنهي التصرفات والكلام
 والأشياء اللي ماتتحملوها
ومن أوووول مرة يواجهكم حد بيها قولوا لا ! 
مايناسبني هذا الشيء!
 خلوا حدودكم واضحة للكل من البداية
في نفس الوقت احترموا رغبات الآخرين وحدودهم .. 
احترموا الناس اللي ماتحب حد يدعي عليها ولو بالمزح مثلاً
احترموا الناس اللي ماتحب احد يستعير من ملابسها!
احترموا الناس اللي ماتحب حد يزورها بدون موعد
احترموا الناس اللي ماتحب حد يملي عليها تصرفاتها !
ولا تعد ولا تحصى الأشياء السخيفة اللي دايماً تسبب مشاكل بين الناس
و هي أساسها الا مجاملات البداية!


المهم باط
عجبني دعاء شفته في فيلم أمريكي مؤخراً:

" إلهي امنحني القدرة لأتقبل ما لا يمكنني تغييره
و الشجاعة لأغير ما أستطيع تغييره
و الحكمة لأعلم الفرق بين الاثنين "

          

قبل فترة لما كنت نشتغل
 في مجمع بانة الطبي ،
على قصر التجربة اللي ماتتعدى 4 شهور 
بس تعلمت منها كثير أشياء ..
 حسيت فيها إني قطة مغمضه كنت هااادية وكلامي قليل
وبس مركزة نسمع ونشوف و نحلل تصرفات الناس
 وحركاتهم
في دماغي .. بهدوء كامل !




ممكن لأنها أول مرة نشتغل
 و أول مرة نشتغل في مكان مانعرف فيه حد
و أول مرة نشتغل في مكان مافيه موريتانيين
 إلا أنا و مختار الرهيب اللي كان مخفف عليا الشعور بالغربة
 قبل لاتجيني بشرى ويختفي شعور المغتربين عني 💜

تعرفت على دكتورة باكستانية اسمها الدكتورة "مسرة النساء" مزيون اسمها ..
 لما جيت كان الكل منزعج منها ..
هي كبيرة في السن و من النوع اللي كلامه كثيييير
و لما تطلب شي خلاص ماتلا حد يستقر الين يعدلها غايتها ..!
أول ماجيت كلهم كانوا يقولولي لاتعطيها وجه لاتسمعيلها
 ادور تطفشك وتتعبي ومانعرف اش !
وأنا لما جيت كان يضحكني كلامها ..
 وكنت نحب تناديني عشان نتم نضحك مع اني في الأخير طفشت منها
بس ماكرهتها زي ماكانوا مصورينلي! 
كنت نعاملها كأنها حد من أهلي!
 لو جدتي كذا كنت لاهي نحقرها ولا نصرمك راصي عن عياطها لي ؟

ماعمري جيتها إلا وهي حاكمه مصحفها تقرأ في أي وقت!
كانت تحجلبني و تبقيني :(
في مرة طلبت مني شي و أنا زي أي موظفة جديدة متحمسه 
بسررررعة جبت لها اللي تبغي ،
عيطت لي نجيها من ورا المكتب وعطاتني بوستين على خدودي وقالتلي انتي بنت كويسه ياخديجه ههههه
يالله قديش انبسطت يومها ، ما حسبت الموضوع اني موظفة و دكتورة!
لا كان كأنها أنا وماما !
كانت دايماً تقولي اني مؤدبة و حلوه وسادة ههههههه
سادة يعني بدون مكياج كانت تحسسني اني قهوة تركية ❤️
و أول اسبوعين لي معاهم عيطت لي في عيادتها وخطبتني لمختار :$
على قد ماضحكتني بساطتها وعفويتها كنت نحس بإحراج الحياة من مختار لما تقعد تشكرني قدامو كأنو شوفها ياخي تزوجها 😂💔

المهم بعد فترة هي  تركت العمل و جاتني تودعني 
حضنتني و طلبت مني تصورني في جوالها 
وطبعاً بدون تردد وافقت 
صورتني و مشات جابتلي سجادتها ! 
وقالتلي هذه السجادة عندي من زمااااان نصلي عليها 
و خذيها هدية خليها عندك ❤️
بكات وبكاتني و مشات :(
بعدها باسبوعين تقريباً أنا تركت العمل كمان !

يا الله

متخيلين كيف الدنيا عابرة وسريعة ؟

متخيلين حلاوة الفكرة إني دخلت حياة شخص
و خرجتها و نحن متصافيين وراضيين ؟
متخيلين قيمة إن شخص متعرف عليك قبل شهرين
 و لما جا يمشي عنك نزلت دموعه وعطاك أغلى ماعنده ؟
جداً بسيط .. ماهو غرور بس حقيقي
مافي أسهل من إنك تخلي انطباع سيء عند حد
زي اللي خليتو أنا عند الدكتور جمال
وبالمقابل مافي أسهل من إنك تترك انطباع لطيف
 زي اللي تركته أنا عند الدكتورة مسرة و بلال و 
خلود و أمينة و سناء وغيرهم!

في الأخير أنت الوحيد اللي تقرر شنهي فكرة الآخرين عنك!


مافي تفاصيل كثير نبغى نكتبها عن تجربة العمل
غير إنها ممتعة شوووي و ترهق جداً ،
و غير إن الدنيا عجيييييبه 
الطريقة اللي اجتمعت بيها أنا وبشرى 
بشرى من الناس اللي ماكنت نعرفها يكون في النت ..
 معرفتي بيها كانت شوي سطحية كومنتات في تويتر و السناب وذاك النوع 
بس كنت نحب بنتها من طرف واحد 💜
كل وحده منا جات من دولة ياك نجتمعو فذا العمل !
سبحان الله  و حقيقي الحمد لله و ياوني ويا كل شيء .. إننا اجتمعنا❤️
من الأرباح الحقيقية الكبيرة اللي كسبتها من هذه التجربة ..

قالولي مره البنات اللي معانا في العمل
انها قالتلهم انها تفاجئت من شخصيتي 
انها كانت تعرفني من النت ومتخيله عني شخصية صحيحه
وكبيرة و عياطها ياسر و مانعرف كيف هههههههه
تفاجئت الين جبرت نتفه من ارواكيج أبرد من شي و أهدأ و أعيدل -_-
أعيدل قايلتها ألا أنا p:


سوف تلهو بنا الحياة  وتسخر
فتعالَ أحبك الآن أكثر 🎶


أيوه صح تعلمت شي ثاني كمان من تجربة العمل ومن الفترة الأخيرة عموماً .. 
تعلمت إن الشخص كل مايكبر و يبعد عن طفولته و عن محيط المنزل والعائلة وينجرف في المحيطات الأكبر زي العمل والزواج والصداقات .. يكتشفت إن ماهو كل الناس أهله ولا كل الأماكن بيته ويكتشف إن راحته و سعادته لاتهم العالم و بأن تعبه وإرهاقه وأوجاعه ومجهوداته الشخصية العظيمة هي مجرد فتافيت مافي حد منتبه لها .. 
وبأن الحياة أكبر منه بكثير ! 
أو هو أصغر من الحياة بكثير !

زي النقطة سودا تخيل نفسك وانت داخلها 
تكون حاسس انك محاط بعالم أسود 
و انك جزء منو وانك ممكن لو غبت 
تترك فراغ أبيض كبير يلخبط العالم ..
وفي الحقيقة لما تبعد وتشوفها من بعيد
تكتشف إنك أنت متماهي فيها لدرجة ..
حانيني متماهي شنهي ؟
ذي كلمة
 صالحة ؟
خم !

المهم كافي گاع من ذيك لمرده ماهي افيلحه
ينصرنا أنا گط چفيت وحده نعرفها قلت عنها طرات لها القسلة وماتلات ذوقي
وتبان الا معيار الدنيا اراعيها وقعتلي انا وماتليت ذوقي :/


الجرح صعب في أوله 
و الليل طويل والشوق هوان

بس النهار لازم يبان*


آخر مرة لما اعتمرت في رمضان
كنا في الطواف أنا وماما وعفاف .. كانت زحمة ماهي معقولة
شوي وقدت علينا عفاف .. انخلعت قلت لماما عفاف مشات وحدها قالتلي خليها تمشي بعيد عن الزحمه احسن
عدت نوسوس انها طاحت والناس يوطاو عليها او انها داخت من شدة الزحمة والحرارة .. كل شيء عاد يتوصفلي
وعدت نبكي وكل دعائي انه يارب تحفظها يارب نجبروها
ونسيت ندعي بأشياء ثانية!
كنت نبكي الين تنغلگ نفسي ونرفع وجهي للسما عشان نتنفس
فجأة في بنت جات دارت ايدها على ظهري عادت مسندتني 
بنت في عمري تقريباً جمييييلة جميلة ..ماشاءالله تبارك الله
ماهي عربية وعادت تخرصني وتبتسم 
وتقولي اني نهدا بالانجليزي ..
تقولي اني نحكمها ومانخاف !
الغريب انها هي ماشه كأنه مافي زحمه مبتسمة
وتدعي ومرتاحه وجهها طبيعي
 و أنا كأني ننخنق لوهلة شكيت انها جنية هههههه
المهم عادت مسندتني وماما قدامنا
وهي حاكمتها خايفتها توقد علينا ..
تمت معانا الين خلصنا الطواف وخلصنا السعي
  وقعدت معانا وتلينا نتعارفو قالتلي اسمها آمنة
وهي باكستانية جايه مع جدها عمرة
وساكنين في فندق جنب الحرم
 وعندينها كل نهار تنزل تعتمر وحدها هههههه ماشاءالله عليها ..
حبيتها بشكل تمنيت نسافر معاها باكستان :(
تكلمنا كثير تبادلنا الأرقام ومن يومها متواصلين ع الوتساب
 و طلبتني نعلمها اللغة العربية و كثير تفاصيل لزيزه..
ومبسوطة بصداقتها ومبسوطه لأن ربي دايماً
 يدير في طريقي الناس الطيبة 💜



ساعات بشتاق 
ليوم عشتو وأنا صغير
لشكلي قبل ما اتغير
لأيام فيها راحة البال
عشان كنا ساعتها عيال*



ليش بعض الناس يعتبرو النسيان هزيمة ؟
إنه يعني مثلاً انفصلوا اثنين ..
 كل واحد منهم يعتبر انه نوع من الإنتصار لما الثاني يعجز عن نسيانه !
انو انتو انفصلتو و انكسرتو 
وحزنتو وانجرحتو وانتهى الموضوع
ليش بعد فترة لما حد منكم يكتشف انه الثاني نساه وكمل حياته
و خلاص تعافى من الجرح .. يحس بنوع من الهزيمة والوجع من جديد!
إنه ليش ينساني ؟
طيب أنا فتصلت معاه شنهي الفايدة اني نتم لاصقة في ذاكرته ؟
وين المتعة اني نلصق في مخيلة شخص ماتلا يعني لي شيء؟
وييين الفكرة في اني نخطر على بال حد مايحبني ولاني مهمة عنده ؟
عشان يقول اتفو يعني؟ 
سخافة!
يارب يارب لافتصلت مع حد ماصگلني مولان من اخلاگو

و نساني و عاد كيفتشي مايعرفني!
ولا يفتصل معايا حد مامصمصتو من اخلاگي ونسيت اسمو ياربي.
القريه حگ و الدحسه :/

و نحن نحب .. نحب الحياةَ
إذا ماستطعنا إليها سبيلاً ..*


من أساسيات المكياج عندي الماسكرا .. طيب
كانوا عندي قبل فترة مسكرتين .. وحدة ذا شيتر من ذا بالم
 جايتني هدية كالعادة طبعاً لأني ماگط شريت من ذا بالم
 لأنها اصلاً ماركة غالية و غبية مافيها فايده وماعندي فلوسها 😑
و عندي ماسكرا ثانية من كازانوفا ماركة المسلمين طيب ؟
أنا كنت متعودة على كازانوفا ومانحط غيرها
مع انها خفييفة كأنها بس تسرح الرموش وترتبهم ماتكثف ولاشي!
والثانية الغالية حطيتها مرة أول ماجاتني حسيتها ثقيييلة
 قلت ذي ماتصلح للاستخدام اليومي مثقلها
وأكيد انها تخبز العينين ماتصلح لوحده زيي
 كل شوي تسهى وتحك عينها و مرات تبكي بدون سبب ومرات تضحك الين تدمع .. المهم طرحتها وعطات شهر كاشه فم مارات حد يفتحها!
بعد فترة طويلة .. يوم كنت خارجه وفجأة كذا اختفات ماسكرتي الحبيبة !
المهم اضطريت نستخدم ذا شيتر !
وأنا معصبة وطاعنتني
مع انها كثفت رموشي وجداً جميلة حبيت شكل عيوني بعدها
بس ماكنت مرتاحة .. صادف اني في نفس الليلة 
ولسبب نسيتو .. جبت زقره هههههه
بكيت يعني ! وبعد مابكيت وخلصت بكيتي تذكرتها
 و مشيت نجري شور لمرايه نخرص الحفله اللي فوجهي!
تفاجئت انها مااااالها أي أثر تخيلوا !
وجهي نظيييف!
عدت نمسح ونخرص ايدي !'!
طلعت مسكرا محترمة من النوع
 اللي يوقف معانا في أوقات الشدة لاتفوتكم يابنات ;)
المهم من يومها وأنا مانستخدم غيرها
و رجعت شريت منها وحده ثانية و وقعت في غرامها  ❤️
موجبو باط إن الانسان بطبيعته البشرية يحب الإحترام وتوووف D:


إن بعضَ الحب نورٌ
و كثيرَ الحب نار
لا أريد الموت عشقاً
لحبيبٍ لا يغار !!
ليت أنّ العشق يوماً

كان لي فيه اختيار*


من ضمن الأشياء اللي تغيرت نظرتي لها 
هي علاقاتي بالناس افتراضياً
بأكثر من طريقة اكتشفت مؤخراً إني مانشبهني حتتت
افتراضياً وواقعياً يعني 
انه في اختلافات كثير .. 
ماهو شرط طبعاً نكون أجمل ولا أفضل افتراضياً !
بالعكس في أشياء نحس اني نظلم نفسي بيها لما نكتبها
وفي أشياء نحسها فيها نوع من الخداع للعالم اللي تقرأ كلامي !
الفكرة إني مؤخراً وعلى كثر علاقاتي الإجتماعية الافتراضية
 .. قاعدة نحاول ننقلها للواقع أو ننقل المهم منها بعد .. 
لشي ملموس وحقيقي .. 
آخر مرة في ملكة فطو الجميلة ،
قابلت كثير بنات ماكنت نعرفهم إلا في النت 
كنت أنا نمشي ونكلمهم نقولهم
انتي فلانه ؟ أنا خدو ابنة الخليفة 
كيف حالك ؟ 
أوك حسيت اني غبية فأوقات بس عادي
ماعندي مشكلة مع الغباء D:

على فكرة كان شي جمييييل لما شفت فطو عروسة
 الله يتمم لهم على خير ويشوفني لأطفالها هي وعبود ❤️
.. 
على قد ماكنت نحبها ونحب كتاباتها 
حسيت بشعور رهيب ثاني لما شفتها وهي جايه مزفوفه  .. شعور حقيقي
مانعرف كيف نشرح بس إنه لما طول عمرك تعرف و تحب البحر وتشوفه من بعيد وفجأة كدا تجيه و تلمس الماء و تشوفه يتحرك قدامك؟
الشعور مختلف تماماً!
ماهي فطو بس .. كل الناس اللي كنت نحبها من بعيد ومانعرفها في الواقع!
زي لما شفت جواهر وديدا ذيك المرة 
زي لما شفت بثينه 
زي لما شفت فهد
زي لما شفت رحمه
زي لما شفت حنان
زي لما شفت أمينه
زي لما شفت سيلو
زي لما شفت بشرى
زي لما شفت ابتسامتي سر سعادتي ههههههه
وكثيييير غيرهم !
شوفوا هو ماهو شرط تكون نتيجة اللقاء في الواقع أجمل! لا أحياناً تكون فيها صدمات كذا كنك جيتي للبحر في يوم عاصف والبحر مجنون ومخيف وماعجبك 🌚
بس الفكرة انه شعور مختلف تمااااااماً
لما تعرفي حد من خلف شاشة كأنه خيال!
وبين لما تشوفي الحد وتعرفي انه حقيقي!
كنت نعرف انهم حقيقيين بس ماكنت نعرف كيف شعوري ناحيتهم في الحقيقة !

الشي اللي خلاني بالمناسبة نقرر مانرتبط غير بشخص يحبني واقعياً فقط  ..* الين نجبرو طبعاً :/ *
شخص يحبني بعيداً عن عالم الافتراض والخيال و الصور والأخلاق المُعدّلة !
ممكن شي غريب انه اغلب البنات يلودو لشخص يحب روحهم  ويعرف شخصياتهم الافتراضية اللزيزة اللي ماتظهر غير في النت  
قبل شكلهم الطبيعي وصفاتهم الغبية الحقيقية المتخبية خلف الشاشات بينما أنا نبحث عن العكس !
ممكن لأني في كل مرة كنت نحاول نرتبط فيها
بشخص افتراضي أو يعني شبه افتراضي
يعني معرفتي بيه في الواقع محدودة وأغلب التواصل افتراضي !
كان دايماً يتم عندي هاجس انه اوك انت تحبني وتحب روحي وصوري وكتاباتي ولطافتي وعفويتي و أشياء كذا 
لكن ماذا لو ؟
ماذا لو طلعت انا في الحقيقة مخالفة لاعتقاداته !
ماذا لو كنت فعلاً انا واقعياً مختلفة عني افتراضياً ؟
ماذا لو كنت قاعدة نكذب أو نمثل أو نصطنع ؟
أكيد حيجي يوم ويكتشف سلبياتي في الواقع و الأشياء اللي ماهي حلوة فيا ووقتها حيقول اني غشيتو و اني تغيرت 
وان ماهي هذه البنت اللي حبها !
مع انها أنا ! بس شي طبيعي اني مستحيل نظهر بكل حقيقتي افتراضياً ..!
في أشياء كثير حصرية في الواقع !
وحصل .. فعلاً حصل لي ،
لما نننننننننننن
ننننننننننننننننننننننننننننننننن
ننننننننننننننننننننننننننننننن
نننننننننننننننننننننننننننننننننننن

|تم التعديل وتشفير المواقف لأسباب أمنية عظيمة |
المهم
كل هذه المواقف وغيرها وغيرها خلاتني نتمسك بفكرة وحدة
نبغى نرتبط بحد يحبني في الواقع .. يحبني أنا خدو الحقيقية !
يحب السيء فيا قبل الحلو .. يحب الصعب فيا قبل السهل !
يحبني بدون مايقرا تدويناتي و ينجذب لكلامي ..
نبغى حد يحبني لأنه شافني بدون مكياج و بدون فلاتر السناب!
حد يحبني بدون مايحب تغريداتي و خفة دمي الافتراضية!
يحبني بقسيلتي و عصبيتي و قدرتي الخارقة على الاستفزاز
 و الرؤوس السودا على خنافري و تناحتي و غبائي في أوقات كثيرة !
يحبني بكلامي الحقيقي اللي ماينساب ولا يتواصل مهما كنت مرتاحة!
بصوتي الصغير و قلبي الكبير" بالحسانية"
يحبني بأظافري المقصوصة الكأنها أظافر ولد!
بزعلي و دلعي و بكائي المفرط .. بضحكتي و هدوئي

بجرأتي المجنونة أوقات وخجلي العبيط أوقات أخرى
 و كل صفاتي اللي مايعرفها حد غير لما يكون قريب مني ويعرفني حقيقةً !
تلاحظوا ان النيثي محدها تسرط ماتقنط؟


ماعدتُ أهوى
فالهوى كدرُ
لا الحب يغوييني 
ولا السمرُ ..
أنكرتُ صباً
كان لي قمراً
والكل يعلمُ
أنه القمرُ 🎶💔

وبمناسبة القمرُ .. الحمدلله سويستي عادت ماما 
وجابت ولد شوين ماشاءالله تبارك الله ❤️
وهذا حدث عظيم في حياتي لو كنتم تعلمون ❤️

باي
monte escalier

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق